مهبولة بس اجنن كـيـوت جـديـد
mms : الفتيات الجميلات كثيرات الغضب و سريعات البكاء وعنيدات الطبع >> سبحان الله يعني مو ناقص الا يحطون اسمي عدد المساهمات : 2 النقاط : 24436 السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 01/10/2013 العمر : 25
| موضوع: رواية من اول البحر الى آخر المينا احبكـ يا بنت اللذينا الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 5:51 am | |
| ي ا هلا والله وغلا بالطش والرش اخباركم ؟؟ انا نزلت روايتي هذي في منتدى ثاني وماشفت تتفاعل وبالصدفة وانا ادور رواية حلوة شفت هذا المنتدى وحبيت اشارك فيه بسم الله الرحمن الرحيم البارت الاول كانوا جالسين والسكوت كان سيد الموقف منار قطعت هدا السكوت :افففففففف طفش جود : شوفي احين سكتي قاعدة افكر في خطة جهنمية نسويها انا وأنتي وليان واريج منار : انا عندي خطة بس انا وأنتي نسويها لين ما يجوا ليان و اريج في هدا الوقت احنا نجهر مال خطة رقم 2 جود : غرررردي منار : أيش رايك نروح ديك البقالة البعيدة شوي جود : صدق انك خبلة ليش نروح البقالة أيش نقول الامهاتنا؟؟ بعدين انا مللليت من البيت الى هني اففففف اسكتي احسن لك منار : بنقول اليهم بنروح نشتري من البقالة هم ما بيسألوا أي بقالة انتي يالخبلة ما سمعتي بقية الخطة لما يجوا اريج وليان بنسوي تفجير بالبيبسي شرايك ؟؟ جود بحماس : يلا قومي بسرعة منار: اوكي قمت اعرفكم على منار و جود منار : عمرها 12 بنت طيوبة وهبلة وتستعبط ساعات طويلة شوي بيضة عواينها وساع شعرها يوصل لين تحت الخصر لونه اسود سواد الليل في صف سادس تخقق جود : عمرها 11 بنت نفس منار طيووبة بمعنى الكلمة هبلة وتحب حاجة سمها هبال هي ساعات الا تجيب الافكار الجهنمية دبدووووبة شوي حنطية وجها دائري عواينها وساع لونهم بني شعرها يوصل لين كتفها لونه بني في صف خامس وتخقققق بعرفكم على ليان واريج بعدين
نزلوا تحت راحوا عند الامهات جود : يمه حبيبتي ابي اطلب طلب لاترفضي قولي تــــــم ام جود : اكيد تبين تروحين البقالة اوكي روحي فكيني جود : بس يمه ابي فلوس ام جود : خلصي كم تبين ؟؟ جود : اممممممم ابي خمسين ريال ام جود مفتحة عيواينها عوسعهم : شنو خمسين انتي تروحين بقالة والله بتروحين مكان ثاني حدك 20 ريال يلا خدي جود وهي مبوزة : اف يمة خلاص جيبيها اوكيي يلا باي بنروح وبنرجع ام جود : يلا لا تتأخروا منار : يلا بسرعة قبل ما يجوا اريج وليان عشان من يجوا نسوي التفجير وهم في الطريق يمشوا شافت منار رجال من شافته دق قلبها قامت منار تمشي بسرعة جود : منارو أيش فيك صرتي تسرعي ؟؟ منار بتوتر ملحوظ : ها آآآآآآ مافي شي يلا خلينا نروح ونرجع بسرعة جود ما اقتنعت بس ما حبت تطول السالفة : اهـا وصلوا الى البقالة اشتروا شيبسات وبيبسي وطلعوا وهم راجعين قالت جود بخوف : منار مو كأن ذاك خالي يمــــه أيش أسوي أنا منار توترت بس ما حبت تبين وقالت : لا تخافين احين أنتي تغطي وهو ما بيعرفنا جود : اوكي منار : يلا بسرعة ادخلي قبل ما تشوفنا اختك الهانم
لما دخلوا البيت عالطول ركبوا جناحهم وشافوا ليان واريج ليان: آآآآآآآه يالخاينين تروحوا عني اريج : افا عليكم ما هقيتها منكم عن جد زي ما قالت عنكم ليان خووووووونة (وشددت على كلمة خووونة ) منار وجود مهم قادرين يتكلموا ماعطوهم مجال يوم سكتوا اريج وليان قالت منار : بسم الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اكلتونا بقشورنا جود : أي والله في دا الوقت ليان واريج ماقدروا يمسكوا ضحكتهم ليان + اريج : ههههههههههههههههههههههههه منار وجود في نفس الوقت : مافي شي يضحك ليان : ههههههههههه اخ بطني والله اشكالكم تووووووحفة لما هزئناكم اريج : هههههههههههههههههه اوه اوه اوه ليان : الا جود ماعندك خطة جهنمية اريج : اي والله اليوم الخميس ما نمبا نقعد طفشاننين نمباه يصير ونااااسة منار : انا وجود فكرنا في خطة اريج : ايش الخطة ؟؟ ليان : ان شاء الله فيها وناسة ؟؟؟ جود : اكييييد افا عليك منار بحماس : الخطة هي انو نسوي تفجيرررر اريج : وااااااااااي وناااااسة ليان : اكيييد وناااسة مدام فيها تفجير وخطط جهنمية المهم بنات البنات : لبيه \ هلا \ نعم ليان : جهزتوا الأغراض ؟؟؟ منار : ننتظرك يعني ليان : اوكيي قبل ما نسوي التفجييير قوموا نتميلح عند امهاتنا ونتلعب على الحريم الي يجونا اريج : ليانوا صج انك مهبل ههههه جود : يلا انا بمثل على ديك الحرمة شوفوها الي في الشارع منار : ههههههههههه شوفوها كيف تمشي ههههه ليان : ههههههههههه كأن جني لاحقها هههههه اريج : هههههههههههههههههههههههههههه جود : يلا بنات قوموا ننزل البنات : يلا \ اوكي \ قمنا اعرفكم على ليان واريج ليان : بنت حبوووووبة هبلة تحب شي اسمه هبال وتعشق الانميات والروايات تكتم تكتم تكتم عصبيتها وادا زادت عن حدها تنفجر وقت الجد تكون عن 100 رجال وماترضى الا بالحق تدافع سواء كان عدوها او صديقها ادا كان هو الصح وتعرف تكذب عادي عندها زي الكلام خخخخ فيها غرور حبتين واثقة بنفسها يعني تربك الثانين يرتبكوا من وثوقها الزايد لون وجهها حنطي على ابيض خشمها سلة سيف عواينها وساع ولونهم رمادين رموشها كثيفة شعرها يوصل لين تحت الكتف بشوي لونه كستنائي طولها متوسط ترتيبها بين اخوانها قبل الأخيرة عمرها 15 في صف ثاني متوسط تخققققققققققققق و جميــــــــلة الى ابعد الحدود وتطيح الطير من السما ورثت لون عيونها من امها لأن ام امها فرنسية وابوها سعودي
اريج : بنت طيوبة هبلة بس ساعات تستعبط وترفع الضغط هبلة مثلها مثلهم وقت الجد جد لون وجهها ابيض عواينها وساع عسلين غامقين طويلة شوي رموشها كثيفة شعرها يوصل لين نص الظهر لونه بني ترتيبها بين اخوانها الأخيرة عمرها 14 في صف اول متوسط تخققق نرجع الى البارت نزلوا تحت عند امهاتهم وجلسوا جمب بعض قامت ليان وقفت في الوسطة وقالت : سيداتي سادتي اقدم لكم الممثلة جـــــــــــــــود جود : احين اني بمثل اليكم حرمة كلا تجي عندنا وقامت تمثل ام سعود (ليان) : ههههههههههههههه الله يغربلك ياجودو ام على (اريج) : ههههههههههههه مو طبيعية ام جود : ههههههههههه عن جد مثل مشيتها هههههههه
ليان : بنـــــــــــــات يا قوموا نركب فوق البنات : يلا \اوكي \مشينا ركبوا البنات جناحهم بحماس و طبعا ركيض تقولوا كأن لاحقهم جني ليان : يلا بسرعة خلينا نسوي التفجير قبل ما يجوا منار : من الا بجي ؟؟؟ ليان : منهو يعني جود : ويش هالسؤال السخيف اريج : صج انك خبلة بعد شوي بجو دولاك منار بغباء : منهم دولاك ؟؟؟؟ ليان : استخفت البنت جود : منهو يعني ويش هالغباء الي عليك منار دقت راسه : يوووو نسيت سمر وجنى ليان : انا عندي جنى اشوى من سمر فقيلة دم اريج : أي والله انا مااطيق سمر بالمرة جود : انا بعد مااطيقها منار : يلا يلا يلا بسرعة قبل ما يجوا البنات : يلا اريج فتحت البيبيسي وليان تصور وجود ومنار يحطوا المينتوس عشان بتفجر اكثر ليان بخوف : يمــــــه احد بيركب بسرعة بسرعة نظفوا يلا اريج ترتب بارتباك اريج : ويش نسوي احين وين نودي هدا ليان : بفكر جود ومنار : حتى احنا بنفكر ليان : امممممممممممممممممممممم صرخت جبتها ليلى : قولي بسرعة منار : غررردي
جود : شنو
ليان : خلينا نطلع السطح نفلته ونرجع وادا جو نقول لهم كنا بالسطح نشم هوا منار+ اريج +جود في نفس الوقت : والله جبتيها طالعاوا في بعض مستغربين بعدين :ههههههههههههههههههههههههههههههههه راحوا السطح وفلتوه وكانت بتجي على رجال شايب سمر بمياعة : شنو تسون اهني ليان : من الأدب في البداية تسلمي بعدين تسألي سمر : يلا بدت الفيلسوفة ليان عطتها نظرة ومشت سمر خافت وانقهرت تقول في قلبها : والله هذي البداية بعدين ويش بصير ما ادري اوووووووووووف ونزلت جت جنى : مرحبا كيفكم ؟؟؟م ليان : زينين انتي كيفيك ؟؟ جنى : تمام ايش فيكم كده اكيد من سمرو صح ؟؟ جود : أي وفي غيرها جنى : فقيلة دم وجلست فتحت شنطتها وقعدت تطقطق في جوالها وكان السكوت سيد الموقف لين ما قامت ليان وقالت :انا بنزل منار : ليش ؟ ليان : بس كذا مليت وانا قاعدة اهني يلا سي يو البنات : سي يو تو توها ليان بتطلع الا ام ليان (سعود)تناديها :ليـــــــــــــان يلا ابوك جا ليان : يلا جاية يلا بنات سي يو تومورو وغمزت الى اريج وجود ومنار اريج ومنار وجود فهموا وابتسموا وجنى وسمر مستغربين سمر بلقافة : ليه تغمزوا الى بعض ليان ببرود: مالك دخل اللقافة قرافة سمروجنى تفشلوا وسكتتوا ونزلت ليان لبست جزمتها (الله يكرمكم)وطلعت وامها نفس الشي ودخلوا السيارة ليان +ام سعود (ليان) : السلام عليكم ابو سعود : وعليكم السلام وقاموا يتكلموا ابو وام سعود ليان في نفسها : افففف ايش هالسوالف الي تلوع الكبد متى اوصل البيت واقعد عالاب وصلوا البيت ليان راحت غرفتها ... اعرفكم على عائلة ابو سعود ابو سعود : اسمه عبد الحكيم عمره 55 طيب ويعصب بسرعة ويحب اولاده وعنده شركة قيد الانشاء وعنده شركة مع اخوه شراكة ومشهورة في جميع احناء العالم وغنننننننننننننننننننننننننننننننننننني مررررررره وهو المليودير الاول على العالم هو الكبير بين اخوانه ام سعود : اسمها هند عمرها 43طيبة تحب اولادها على نياتها وعصبية وهي قبل الاخيرة بين خواتها وهي فرنسية اولادهم : لينا : عمرها 29 متزوجة تركي وعندها جواد عمره 5 سنوات وفاطمة 3 سنوات سعود: عمره 28 متزوج من بنت خاله شهد وعنده عبد الله عمره سنتين و ماجد عمره سنة راكان : عمره 24 يدرس في الخارج ويرجع في اجازة الصيف كل سنة عصبي دائما يكون بينه وبين ليان اتصال اسمراني طويل وضعيف مو داك الضعف ولا ذاك المتن يعني جسمه يميل الى الضعف عيونه رصاصية ويخخقق وجمـــــــــــيل الى ابعد الحدود ليان : غنيه عن التعريف محمد : بيكمل 3 سنين شيطون وفيه غمازات من الجهتين وليان تموت على غمازاته لأنها تحب الغمازات نرجع للبارت
غرفة ليان طق طق طق ليان : منو ؟؟؟ راكان : انا ممكن ادخل ؟؟؟؟ ليان : طبعا يااحلى اخو في الدنيا راكان وهو يدخل ويقول بكل غرور : ادري اني احلى اخو في الدنيا ليان : من وين جايب هالثقة تبغى شي غريبة جاي غرفتي راكان : ايش فيك من جيتي ركبتي غرفتك امي قلقانة عليك مستغربة من حركتك تقول انتي عادة ماتركبي الا لما تفقعي روسنا باستهبالك ليان بمزح : لا بس قلت بعطيكم استراحة اليوم راكان : هه هه هه يعني تمبينا نضحك مثلا لا عن جد شفيك ؟؟؟ ليان : ما في شي بس قلت بقعد عى الابتوب راكان : قومي انزلي تحت معنا ليان : اوكي ببدل ملابسي وبنزل راكان : يلا بسرعة لا تتأخري ليان : اوكي طلع راكان ليان لبست [بيجاما لونها برتقالي منقط بأبيض ومرسوم عليها قلب وبرج ايفيل ]
نزلت ليان ليان : هلا وغلا باحلى اخو وام وابو بالدنيا اجل وحشتكم سوالفي ام سعود : يلا عاد لا تغتري بروحك ابو سعود : يحق اليها تغتر ماهي دلوعتي راكان : وانا نسيتوني ؟؟؟؟ ليان : لا ننساك انت بالذات يابعد قلبي راكان : ياعمري ام سعود : يلا بدينا مغازل الكل : هههههههههههههههههههههههههههه ليان توها بتتكلم الا جا محمد وقال : ماما ابي اسير (ماما ابغى عصير ) ليان : يلا ياام سعود ترجمي الينا هههههههه راكان : ههههه أي والله يا ام سعود على قولت ليان ترجمي الينا ابو سعود : لا تتمسخروا على امكم ام : طيب اترجم ليكم على قولتكم يقول اخوكم ماما ابغى عصير خلاص ارتحتوا ؟؟؟؟؟ بتمسخروا ؟؟؟ ليان : لا لا لا الا ام سعود ما نقدر نتمسخر عليها بس كنا نمزح وياك صح راكان راكان : أي صح محمد : ماما يلا ابى عصير (ماما يلا ابغى عصير) قامت ام سعود : يلا تعال اعطيك عصير في بيت الجد عند البنات منار : اووووووووف بنات طفش جود : ماقلتي شي جديد اريج في نفسها : خليني اقهرهم واتشابق وياهم عشان مايجوا مرة ثانية اريج تساسر جود : جود ارسلي الى منار بالبيبي ان نمبى نسوي شبقة وياهم جود تحمست >> تحب الشبقات BBM Gooody هلا Momo اهلين Gooody بنسوي وياهم شبقة Momo اوكي يلا قولي الى اريج تبدي Gooody اوكي جود تساسر اريج : يلا بدي اريج : سمر تبين اقول لك شغله بس لا تزعلين سمر : لا اكيد ما بزعل جود بسخرية : انتي ما تزعلي العبي على غيرنا منار : انتي لو نقول سمرو زعلتي ورحتي تشكي عند امك سمر عصبت : لا والله احسن منكم على الاقل جنى : هدو هدو اريج : انتي مالك دخل اطلعي برا السالفة احسن لك منار : إي والله جود : بالضبط جبتيها جنى عصبت : دخلي وغصب عنكم بعد بنت خالتي بتشوفوا شغلكم سمر : ماادري احنا ليه نجي للناس معقدين اريج ببرود قهر سمر وجنى : احسن منكم على الاقل جود + منار : أي والله جنى وسمر انقهروا وطلعوا من الغرفة وبعدين ماتسمعوا من البنات الا هههههههههههههههههههههههه اريج : اشكالهم تحفة منار : ههههههههههههه مو طبيعين جود : فكه منهم ومن اشكالهم وبعد ساعة كل وحدة راحت على بيتها اعرفكم على العوائل عائلة ابو علي ابو علي : اسمه عبد العزيز عمره 50 طيب ويحب اولاده ويدلعهم وما يرفض ولا طلب لهم ام علي : اسمها فاطمة عمرها 48 تحب اولادها طيبة علي : متزوج هبة وعنده حسن عمره 2 لبنى : متزوجة شاكر وعندها محمد 3 و عبد الله 2 بدر : عمره 18 في صف ثاني ثانوي اريج : غنية عن التعريف عائلة ام جود ام جود : اسمها حوراء عمرها 41 طيبة وحنونة مرررررررة وتحب بناتها وحذره جدا جود : غنية عن التعريف ريناد : عمرها 7 سنوات في صف اول كلا تشابق ويا ختها وعربجية عائلة ابو راشد ابو راشد : اسمه تيسير طيب ويحب اولاده ام راشد : اسمها علياء تحب اولادها طيبة وحبوووبة اولادهم: منار : غنية عن التعريف راشد : عمره 9 سنوات في صف ثالث ابتدائي بيت ابو علي دخلت اريج البيت وشافت اختها وزوجها مع اولادهم وقالت : السلام عليكم لبنى + شاكر : وعليكم السلام اريج : كيفكم اخباركم اخبار اولادكم لبنى : شوي شوي كل هالاسئلة نجاوبها شاكر يقلد اريج : كيفينا تمام اخبارنا عال العال اخبار اولادنا كويسين اريج : هههههه دوووم شاكر + لبنى : تدومي اريج : يلا عن اذنكم بركب ابدل شاكر+ لبنى : اذنك معك ملاحضة : شاكر ولبنى يعيشوا معهم بنفس البيت ركبت اريج ولبست برمودا حرير لونه احمر مع بلوزة كت حرير لونها احمر
في بيت ام جود دخلوا بيتهم ام جود : ريناد يلا بسرعة ادخلي الحمام عشان اختك تدخل جود : يمه انتي ادخلي اول بعدين انا ام جود : طيب دخلت جود غرفتها ولبست ثوب نوم مرسوم عليه ميكي ماوس
في بيت ابو راشد دخلت منار بيتهم طبعا منار تروح بيتهم مشي لان جمب بيت الجد منار : السلام عليكم ام راشد : وعليكم السلام منار : كيفيك يمه ام راشد : الحمد الله منار : إلا اقول يمه فين راشد وابوي ام راشد : راحوا يجيبوا اغراض حق البيت منار : اها راحت منار غرفتها ولبست بيجاما سوده مكتوب عليها love my self
ونامت ******************* في اليوم الثاني بيت ابو سعود في جناح ليان ليان كانت نايمة بعمق دخل عليها راكان ومحمد راكان : ليان يلا قومي ليان بصوت نوم : همممممم راكان اطلع برا ابي انام راكان : يلا قومي بنروح بيت جدي سلمان محمد بصوت طفولي : ليان يلا تومي (قومي) ليان : انزين يلا داني قمت قامت ليان وراكان ومحمد طلعوا تحت ام سعود : راكان قعدت اختك ؟؟؟؟؟؟ راكان : أي يمه قعدتها ابو سعود : راكان يلا روح البس بسرعة عشان نروح الى صلاة الجمعة راكان : ان شاء الله يبه في غرفة ليان لبست ثوب لونه ازرق الى نص فيه حزام لونه بنيي عند الخصر ولابسة هيلاهوب لونه لحمي ونزلت ليان : صباح الخير ام سعود + ابو سعود + راكان : صباح النور قعدت ليان على الطاولة تفطر ليان : يبه متى بنروح بيت جدي سلمان ابو سعود : بنروح الساعة 2 ليش تسألي ؟؟؟ ليان : ولاشي يبه بس اسأل ابو سعود : اها يلا راكان قم نروح المسجد نلحق على صلاة الجمعة راكان : ان شاء الله يبه ابو سعود وراكان قاموا من على السفرة بعد ماشكروا الله على النعمة ابو سعود : يلا فمان الله تامري على شي يا ام سعود ؟؟ ام سعود : فمان الكريم ماابي الا سلامتك راكان : يلا مع السلامة يمه ام سعود : مع السلامة طلعوا ابو سعود وراكان ام سعود : ليان يلا تعالي ساعديني ليان : ان شاء الله يمه اعرفكم على العائلة بيت الجد بشار من ناحية ام سعود الجد : اسمه بشار متوفي وفاته تركت فراغ كبير عند احفاده وخصوصا ليان لأن كانت متعلقة فيه وااااجد الجده : اسمها نورية عايشة الله يطول بعمرها يارب تحب احفادها اولادهم : اولهم ام سليمان :اسمها عصوم كبيرتهم ويحترموها متزوجة ابو سليمان اولادهم : سليمان مريم منية حصة : عمرها 36 وحدة تحب تزيد وتنقص في الكلام حاطة بالها من بال البنات ودائما تفتن عنهم وتقول اشياء اصلن هم ماسووها والبنات مايطقوها وكلا مناجر ويها ودائما يفكروا بمقالب يسوها اليها عشان تتأدب سهيل : متزوج منيرة بنت خالته وعنده جنى تيسير : متزوج علياء وعنده منار و راشد جاسم : متزوج زهراء الله مارزقه بولاد ابعدين تجي ام خالد : اسمها آمنه متزوجة ابو خالد متوفي طيبة والبنات يحبوووها جدا وخصوصا ليان تحبها اولادهم : خالد رهف غدير منى رعد رضا وتجي بعدها ام سلطان :اسمها سعاد متزوجة وزوحها متوفي اولادهم : لولوة : متزوجة من ابو عامر اولادهم : نور : نوران : عامر وبعد لولوة تجي منيرة : سبق وعرفتكم عليها الي متزوجة سهيل وعندها جنى وبعد منيرة تجي العنود : متزوجة من ابو صقر ماترضى على اولادها وتدافع عنهم حتى لو كانوا هم الغلطانين اولادهم : سمر : بنت ماسخة البنات مايحبوها لان تزعل بسرعة ودائما تشتكي عند امها وتزيد وتنقص في الكلام مع انها طيوبة صقر : دلوع امه وابوه واخته فضل : آخر العنقود وكلهم يدلعوه وبعد العنود يجي سلطان سلطان : بعده ماتزوج بس خاطب وبعد ام سلطان يجي ابو عبد الله : اسمه سعيد متزوج من ام عبد الله اسمها بشرى اولادهم : عبد الله :متزوج واسم زوجته وفا وعنده بنت حمد : متزوج وحده اسمها اماني وماعنده اولاد رشا : في الجامعة مها : في ثاني ثانوي وبعد ابو عبد الله تجي ام علي :اسمها فاطمة سبق التعريف عنها ( ام اريج ) وبعد فاطمة يجي ابو نواف : اسمه حمزه ومتزوج ام نواف اسمها امجاد اولادهم : شهد : سبق وعرفتكم عليها زوجة سعود اخو ليان (للتذكير فقط) نواف : ماله دور كبير في الرواية فواز : مرجووج ويحب الهبال بس تغير لما كبر ماله دور كبير في الرواية وبعد حمزة تجي ام سعود : اسمها هند سبق وعرفتكم عليها ( ام ليان ) وبعد هند تجي ام جود : اسمها حوراء سبق وعرفتكم عليها ( ام جود ) ملاحظة : يعني منار تصير الى ليان واريج وجود بنت ولد خالتهم بس لما صارت دائما معاهم صاروا يسموها بنت خالتي ************************* نرجع للبارت راحت ليان تصلي عشان تساعد امها بعد ما صلت نزلت تحت ودخلت المطبخ ليان : يمه شنو اسوي عشان اساعدك ام سعود : تعالي مني يمه نشفي الصحون ليان : ان شاء الله يمه لما غسلوا الصحون جا ابو سعود وراكان ابو سعود : يلا يا ام سعود روحي بدلي عشان نروح بيت ابوي ام سعود : ان شاء الله بعد نص ساعة نزلت ام سعود وقالت : يلا خلصت يا ابو سعود بس البس عبايتي ابو سعود : طيب انا انتظر بره ام سعود : يلا ياليان لبسي عباتك بنروح بيت جدك ليان كانت جالسة تسولف مع راكان وقالت : يمه روحي مع ابوي انا بروح مع راكان راكان : أي يمه بتجي معاي ام سعود : اجل يلا مع السلامه راكان + ليان : الله يسلمك دخلت السيارة ابو سعود باستغراب : وين ليان ام سعود : قالت بتروح مع راكان ابو سعود : اها ومشوا ********************* انتهــــــــــــــى البارت توقعاتكم من اكثر شخصية عجبتكم ؟؟ وآسفة اذا كان فيه اخطاء املائية[ | |
|